نرحب بكم في مركز محمد بن عبيد ثاني آل مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم، وهو مركز يقوم على خدمة كتاب الله عز وجل تلاوة وحفظاً وتدريساً، تحت إشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، وبترخيص منها. أسسه سمو الشيخ محمد عبيد بن ثاني آل مكتوم سنة 1439هـ - 2017م، مقره في شارع الثاني من ديسمبر في منطقة الضيافة في إمارة دبي. حيث تعتبر منطقة الضيافة من المناطق الحيوية في إمارة دبي. نأمل أن يؤدي وجود المركز في هذه المنطقة إلى نشر ثقافة تحفيظ القرآن الكريم لدى فئات مختلفة في الامارة.

ويسعى المركز إلى خدمة الدين الإسلامي عبر نشر ثقافة الارتباط بكتاب الله سبحانه وتعالى. كون المركز يخدم كافة السنوات العمرية من الجنسين، وكل فئات المجتمع.

والحمد لله الكريم الوهاب الذي وفق الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم لتأسيس هذه المؤسسة القرآنية فجزاه الله خيراً، وأجزل له الثواب والخير والعطاء. 

وقد منّ الله تعالى علينا وشرفنا بحمل هذه المسؤولية، فوُضِعت الأنظمة التعليمية والهياكل الإدارية على أعلى المعايير الكفيلة بإنجاز العمل على أفضل مستوى من الكفاءة والمهنية والانضباط. 

وأخيراً أشكر إخواني أعضاء مجلس إدارة المركز على جهودهم الطيبة في سبيل خدمة كتاب الله تعالى، ابتغاء علو الدرجات، والأجر والمثوبة ورضوان الله تعالى أولاً، ثم خدمة لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة للتمسك بالعروة الوثقى وبثقافة الإسلام الوسطي الحنيف، فجزاهم الله خيراً.

ولا يفوتني أن أشكر جميع العاملين في هذا المركز وأبارك جهودهم وأعمالهم الخيرة

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ندى محمد بن عبيد الفلاسي

المدير العامة للمركز